عيــــــال التـــــحلية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيـــال التـــحلية

هنري يسأل ديكو ههههههههههههههه !!

????
    زائر

هنري يسأل ديكو ههههههههههههههه !! Empty هنري يسأل ديكو ههههههههههههههه !!

مُساهمة من طرف ???? السبت مارس 14, 2009 9:26 am

مرحبا ديكو ..
    مرحبا..
    هل تجيد .. اللغه العربيه ؟؟
    لا أعرف سوا كلمتين " السلام أليكم " " هبيبي" .. من الصعب تعّلم لغتكم ..او مستحيل..
    هل انت لوحدك ام بصحبه عائلتك ؟؟
    أنا بصحبت عائلتي ..
    كيف الحياه هنا في لندن هل اعجبتك ؟؟
    اعجبتني كثيرا , هنا تختلف الحياه عن برشلونه .. هنا يوجد العديد من الأشياء لتقوم بها ..
    على عكس برشلونه .. فبرشلونه مدينه تعتبر صغيره بالنسبه الى لندن .. ويحيط بها البحر ..
    اما هنا فبإمكاني القيام بأعمال كثيره ..
    لقد تعآدل منتخب البرتغال في المباراه الأخيره في تصفيات كأس العالم ؟؟
    أكاد لا اصدق ذلك .. كيف تعادلنا مع البانيا يا رجل .. ( بدا الحزن والألم في عينيه )
    لكن نادي تشيلسي قدما عرضا قويا امام ميدلزبره وفاز بالخمسه ؟؟
    نعم لعبنا جيدا .. طلب مني سكولاري .. ان ألعب فرفضت .. لاني لم أشفى من اصابتي ..
    وألّح علّي سكولاري .. لكنّ قدمي جداً تؤلمني .. فأشرك بيليتي .. وسجل بيليتي هدفا رائعا ..
    هل سكولاري عصبي المزاج .. يصعب التعامل معه ؟؟
    أنا اعرف سكولاري عندما كان في البرازيل .. كان يخلق الكثير من المشاكل .. وخلق مشاكل قليله مع المنتخب البرتغالي ..
    لكنه تغّير كليا .. الآن هو اكثر هدوئا .. وتعامله معنا جدا رائع ..
    من هو اللأعب الاكثر .. جنونا بفريق تشيلسي .. يحب أن يفعل أشياء لاتدخل العقل ؟؟
    بيليتي .. بيليتي.. بيليتي ..
    أخبرنا الحقيقه ياديكو .. لما تركت البارسا ؟؟
    كانت لي مشاكل كثيره مع الرئيس .. كان دائما يلومونني مع رونالدينهو ..خصوصا في السنه الاخيره ..
    والجماهير دائما عند الخساره .. هناك ثلاث أشخاص متّهمين فقط .. ايتو رونالدينهو ديكو .. هذا الشيء أزعجني كثيرا ..
    وان لا أفكّر ببرشلونه حاليا .. تشيلسي هو فريقي الجديد .. وآمل ان احقق معه الألقاب..
    وأنا سعيد هنا .. والتغير شي جيّد .. هناك أشياء جديده تتعلمها ..
    وأنا أيضا سعيد لانتقالك للبلوز .. أود ان شاهدك على أرض الواقع بدلا من التلفاز ..
    نعم لقدت حققت دوري الأبطال مع بورتو والبارسا , واتمنى ان تحققها مع تشيلسي , لتصبح كسيدورف ؟؟
    شكرا .. أود حقا أن اتوّج للمره الثالثه بدوري الابطال .. مع فريقي الجديد..
    هل انت مع اتصال بالسآحر رونالدينهو؟؟ .. لقد حقق هدفين هذا الأسبوع ..
    لم اتحدث الى رونالدينهو منذ فتره .. لكني شاهدت أهدافه الأخيره ..
    وهل تتحدث الى اصدقائك في برشلونه ؟؟
    نعم أفعل ذلك بين الحين والآخر ..
    حدّثني عن ميسي قيلا اعلم بان بدايته كانت معك انت ورونالدينهو ؟؟
    ميسي مازال صغيرا .. والجمهور يحبه هناك في برشلونه .. أتوقع له مستقبل رائع ..واتمنا له التوفيق ..
    من هو أصعب فريق واجهته عندما كنت تلعب مع برشلونه ؟؟
    امممم, تشيلسي كان جدا قوي وهو أصعب فريق واجهته..
    وفي اسبانيا ؟؟ دفعهته لقول ريال مدريد, اسبانيول , فالنسيا ..
    لا , ليس مدريد .. اشبيليه .. كان فريق رائع ومنظّّم .. ولكنك تعلم بان الكلاسيكو رائع ..
    هل توّد زيارتنا في دبي ؟؟ لقد استقبلنا كريستيانو رونالدو العام الماضي برفقت عائلته ؟؟
    أود ذلك حقا.. لكن لاتوجد أي اجازه .. حتى في رأس السنه .. تخيّل بأني سألعب مباراه بتاريخ 3/1
    هذا غير معقول .. لكن سأحاول القدوم .. لقد زرت الكويت مره .. كان الطقس جدا ساخن .. لم استطع التّنفس حتّى ..
    واملك الدشداشه والشماغ .. أعتقد أنكم تلبسونها وتكون مناسبه للجو هناك ..
    وفي الأخير قدّمت هديه تذكاريه لديكو وهيه عباره عن مجسّم لبرج العرب مصنوع من الذهب والكريستال..
    شكرا لك .. انها مذهله حقا .. شكرا مره اخرى ..

<<< منقول >>>

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 6:50 am